رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم فؤاد يكشف حقيقة تعمد عبدالله السعيد إصابته بالرباط الصليبى

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل جديدة عن إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأحمر أمام نظيره بيراميدز في الشوط الأول.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبوعبلة،  كان يعلم أن كريم فؤاد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز، وفضل عدم الإفصاح عن تلك المعلومة على اللاعب أثناء التشخيص المبدئي، حتى التأكد من الإصابة بشكل نهائي.

وتابع: طبيب الأهلي أخبر اللاعب عن إصابته في اليوم الثاني من المباراة، بعدما أخبره أن إصابته ليست بقطع في الغضروف ولكن قطع في الرباط الصليبي.

وعن تعمد عبدالله السعيد إصابة كريم فؤاد أثناء المباراة، قال حتحوت: سألت كريم فؤاد وأكد لي أن التحام عبدالله سعيد معايا كان عادي جدًا، والتحام كورة، وقولتله لازم تبقى مهيأ نفسيًا لتلك الإصابة وجاهز للعودة للصفوف الأهلي، في أقرب وقت ممكن.

وكان كريم فؤاد لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، تعرض للإصابة بعد اشتراكه مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، وخرج اللاعب متأثرًا بإصابته.