رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كريم فؤاد لاعب مكافح ويتطور بشكل كبير.. وعبدالله السعيد برىء من إصابته

كريم فؤاد وعبدالله
كريم فؤاد وعبدالله السعيد

عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن شعوره بالحزن لإصابة كريم فؤاد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن إصابة أي لاعب قضاء وقدر، رافضًا محاولات البعض للربط بين إصابة كريم فؤاد، وتدخل عبدالله السعيد قائد بيراميدز، ضده خلال اللقاء.

وتابع: تدخل عبدالله السعيد ضد كريم فؤاد ليس سببًا في إصابته، لأنه التحام في كرة القدم، موضحًا أن أصعب ما في إصابة اللاعب توقيتها قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وأكمل: إن كريم فؤاد لاعب يتطور بشكل كبير وكان سعيدًا بأنه وصل للتشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، خاصة أنه لاعب موهوب وصغير السن.

وواصل: كريم فؤاد لاعب مكافح واستطاع أن يلعب في مركز الجناح الأيمن، وأثبت نفسه بشكل جيد مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول هذا الموسم.

وأشار إلى أن جماهير وإدارة الأهلي ستدعم كريم فؤاد بقوة، وأطالب اللاعب بالعمل بكل قوة للعودة بشكل أقوى مثل العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

واختتم: الأهلي استحق الفوز على بيراميدز، بثلاثية نظيفة، لأنه أراد الفوز على أرض الملعب، وكان الأكثر توفيقًا لأن هناك رغبة من اللاعبين في تحقيق الفوز.