رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روما يهزم بولونيا بالدورى الإيطالى ويواصل مطاردة لاتسيو

لورينزو بيليجريني
لورينزو بيليجريني

انتصر فريق روما، على ضيفه بولونيا، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ16 لبطولة الدوري الإيطالي، الكالتشيو، بهدف دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنفس النتيجة.

واستحوذ لاعبو فريق بولونيا على مجريات اللعب خلال الشوط الأول من المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي قويًا لفريق روما، الذي بدأ المباراة بضغط قوي على دفاعات الخصم من أجل تسجيل هدف مبكر وفرض سيطرتهم على سير المباراة من دقائقها الأولى.

وتحصل فريق نابولي على ركلة جزاء سجلها لورينزو بيليجريني في الدقيقة السادسة.

واستمرت المحاولات من لاعبي فريق روما لتسجيل الهدف الثاني، فيما لم ينجح لاعبو فريق بولونيا في تهديد المرمى بأي فرصة طوال أحداث الشوط الأول.

وسدد لاعبو روما 3 كرات على المرمى من 10 محاولات، وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع 4، فيما لم تصل أي من محاولات بولونيا الـ4 للمرمى، وخرجت كرتان من الملعب واعترض الدفاع مثلهما.

واستحوذ لاعبو بولونيا على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 55%، مقابل 45% لصالح فريق روما.


واستمر استحواذ فريق بولونيا على مجريات اللعب خلال الشوط الثاني من المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي لكلا الفريقين في مستوى متوسط ومتبادل بين كليهما.

إجمالًا سدد لاعبو روما 4 كرات على المرمى من أصل 14 محاولة، فيما خرجت 4 كرات من الملعب واعترض الدفاع 6 تسديدات، مقابل تسديدة واحدة من أصل 7 محاولات لفريق بولونيا، وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع مثلها.

واستحوذ فريق بولونيا على مجريات اللعب بنسبة 60%، مقابل 40% لصالح فريق روما.

ورفع فريق روما رصيده لـ30 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد فريق بولونيا عند 19 نقطة في المركز الـ11.