رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول رفض ضم نكونكو فى الصيف الماضى

كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو

كشفت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، عن سر رفض نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع النجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، لاعب لايبزيج الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة كريستوفر نكونكو في الانتقال إلى صفوف ليفربول، ولكن لم تتم الصفقة حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

 

ليفربول يرفض التعاقد مع كريستوفر نكونكو في الصيف الماضي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، في تقريرها اليوم الأربعاء، فإن إدارة ليفربول رفضت التعاقد مع كريستوفر نكونكو في الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ومساعده بيب ليندرز، رفضا الحصول على خدمات نكونكو، حيث رأي الثنائي أنهما بحاجة إلى لاعب وسط وليس مهاجمًا، خاصة بعد التعاقد مع النرويجي داروين نونيز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول يرغب في التعاقد مع كواديو كوني، لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 ويُعد المهاجم الفرنسي، صاحب الـ25 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي.

يأتي ذلك بعدما تصدر كريستوفر نكونكو قائمة ترتيب هدّافي الدوري الألماني برصيد 12 هدفًا، خلال 15 مباراة في الموسم الحالي 2022-2023.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 7 يناير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الصعيد المحلي، يواجه فريق ليفربول نظيره برايتون، يوم السبت الموافق 14 يناير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة.

وكان ليفربول قد تلقى هزيمة قاسية أمام برينتفورد بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.