رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن عن أول الراحليين فى يناير إلى الدورى السعودى

شعار الزمالك
شعار الزمالك

تلقي مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور عرضًا ليوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أحد الأندية السعودية، وهو عبارة عن إعارة بنية البيع في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

حيث أعلن مرتضى منصور، بشكل رسمي عن أول الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل المشاركة واستعادة الثقة من جديد لأنه متأثر نفسيا بسبب الهجوم عليه.

ومن المقرر أن يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين المقبل للإعلان عن أول راعي من إحدى شركات الراعية للقلعة البيضاء.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الداخلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة بالدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الخميس في السابعة مساءً على ملعب استاد القاهرة.

وخسرالزمالك أمام أسوان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء، الإثنين، الماضى، باستاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وبهذه النتيجة يعود الزمالك للمركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاث وخسر مباراة واحدة، وسجل 20 هدفا وتلقت شباكه.