رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف آخر كواليس انضمام عبدالله السعيد للزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

برغم من تحفظ البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انضمام عبدالله السعيد، لصفوف القلعة البيضاء خاصة أنه لن يفيد الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لكونه مقيدا في القائمة الإفريقية للفريق وخاض عددا من المباريات هذا الموسم في الكونفيدرالية.

اقترب انتقال عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتفق مع مجلس إدارة بيراميدز علي انتقال سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لبيراميدز في يناير ضمن صفقة عبدالله السعيد.

ووصلت المفاوضات إلي مرحلة متقدمة بين إدارتي نادي الزمالك وبيراميدز، يتبقي فقط حسم موقف سيف جعفر إلي بيراميدز عن طريق الإعارة أم بشكل نهائى.

حيث اتفاق مرتضى منصور مع عبدالله السعيد، على الانضمام لصفوف الزمالك لموسم ونصف مقابل الحصول على 25 مليون جنيه .

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أسوان صباح أمس الثلاثاء عقب مواجهة أسوان، حيث فضل فيريرا المبيت بأسوان على أن يعود الفريق عبر رحلة طيران صباح أمس لبدء استعداداته لمواجهة الداخلية في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام الخميس المُقبل باستاد القاهرة الدولي.