رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمستندات.. وزارة الشباب والرياضة تمنح الأهلى تراخيص شركته للمنشآت الرياضية

الاهلي
الاهلي

أصدر أمين عام مكتب تراخيص شركات الخدمات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة موافقته لنادي الأهلي المصري بشأن تدشين شركة النادي للمنشآت الرياضية ومقرها 3 صالح سليم _الجزيرة برقم تسجيل ضريبي 636-349-799 لمدة ثلاث سنوات تبدأ من اليوم وتنتهي في سنة 2026. 

 

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، أرسلت لجنة خلال الساعات الماضية لمقر نادي الأهلي؛ لحسم ملف التصريح الخاص بتشغيل شركة الأهلي للمنشآت الرياضية.

وتواجدت لجنة وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات الماضية، لمعاينة مقر الشركة في نادي الأهلي، وكذلك الاطلاع على الأوراق والمستندات الخاصة بالشركة.

كما حرصت لجنة وزارة الشباب والرياضة على معاينة السجل الخاص بالشركة، بالإضافة إلي معاينة الهيكل التنظيمي للشركة.

وتأتي خطوة وزارة الشباب والرياضة، تمهيدًا لإصدار الترخيص الخاص بتشغيل الشركة، لتوقيع العقود الخاصة بإنشاء استاد الأهلي الجديد.

على جانب آخر، يعود كل من أكرم توفيق ومصطفى شوبير، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، للقاهرة اليوم قادمين من النمسا.

وانتهى أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، من متابعة الحالة الطبية للثنائي أكرم توفيق ومصطفى شوبير، لاعبي الفريق واللذين خضعا لجراحة ناجحة في النمسا بعد الإصابة التي تعرض لها كل منهما.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما أجرى مصطفى شوبير عملية غضروف الركبة، وذلك بعد إصابتهما في تدريبات الفريق مؤخرا.

ويبدأ أبوعبلة، فور عودته إلى القاهرة في تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي الخاص بالثنائي أكرم توفيق ومصطفى شوبير، وفقا للترتيبات والبرنامج الذي حدده الطبيب الذي أجرى لهما الجراحة. 

وحرص أبوعبلة على مرافقة ثنائي الأهلي أثناء خضوع كل منهما لجراحة ناجحة في أحد المستشفيات المتخصصة بالنمسا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب المقاولون العرب.

 

7
7
6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
sssssssssssssssssssssss
sssssssssssssssssssssss