رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة فى مفاوضات الأهلى مع مهاجم رايو افى البرتغالى

عبدالعزيز يعقوبو
عبدالعزيز يعقوبو

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول اقتراب عبدالعزيز يعقوبو "عزيز"، مهاجم رايو أفي البرتغالي، لضمه خلال الميركاتو الشتوي في يناير الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن الأهلي أنهى كافة التفاصيل الخاصة باللاعب يعقوبو ومدة العقد والمقابل المادي بعد ترحيب من اللاعب صاحب الـ24 عامًا بالانضمام للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن  مسئولى نادي ريو أفي البرتغالي رحبوا بشكل مبدئي برحيل يعقوبو عن صفوف الأهلي  خلال انتقالات يناير ولكن المفاوضات لم تنته بشكل نهائي حتى الآن حيث يتفاوض الناديين على بعض الرتوش الأخيرة قبل اتمام الاتفاق بشكل نهائي ورسمي.

وأشار المصدر إلي أن الأهلي حسم كافة التفاصيل بشأن المهاجم الجديد على مستوى الطلبات الشخصية للاعب إلى جانب إدارة ناديه، ويتبقى فقط بعض الرتوش البسيطة التي يجري الانتهاء منها قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي

وتابع المصدر أن التفاوض مع عبدالعزيز يعقوبو جاء بعد أن تم ترشيحه وعرضه على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الذى وافق على ضم المهاجم لحل أزمة الهجوم في صفوف الفريق.

كان كولر قد اشتكي أكثر من مرة من النقص الهجومي وعدم قناعته بالثلاثي حسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف مما جعله لا يقوم بتثبيت التشكيل في الجزء الأمامي بسبب تراجع مستواهم بناء على وجهة نظره كمدير فني.

ويحمل عزيز صاحب الـ24 عاما الجنسية الغانية ولعب لأندية أستوريل برايا وفيتوريا جيماريش وفيزيلا وشارك هذا الموسم في 15 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 3.