رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة خطاب انسحاب أوكلاند سيتى.. وكولر يرفض لاعب النصر السعودى

جلال الدين مشاريبوف
جلال الدين مشاريبوف

عاد اسم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب خط وسط نادي النصر السعودي، للصورة مرة أخرى للانتقال إلى الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد انضمام رونالدو للفريق السعودي. 

وكشف مصدر مسئول عن أن وكيل اللاعب عرضه على إدارة الأهلي مرة أخرى للانتقال في صفقة انتقال حر بعد قرار إدارة النصر بالاستغناء عنه عقب التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مضيفًا أن إدارة الكرة عرضت فيديوهات اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لكنه رفض تمامًا وأكد أن اللاعب خارج حساباته الفنية وليس لديه المواصفات التي يرغب في ضمها.

وأشار المصدر إلى أن موافقة إدارة الكرة على قرار المدير الفني أيضا باستبعاد مشاريبوف من الصورة بسبب التأكد من إصابته بانزلاق غضروفي تسبب في عدم اجتيازه الكشف الطبي في الانتقالات الماضية.

 وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي عن أن النادي لم يتلق أية مخاطبات بالفيفا بشأن انسحاب نادى أوكلاند سيتى من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1إلي11 فبراير المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي  لم يتلق أي مخاطبات بشأن المدن المستضيفة للبطولة حتى هذه اللحظة وربما كانت أعياد الكريسماس السبب وراء عدم تلقى أي مخاطبات من جانب فيفا حتى الآن.

وأشار المصدر إلي أن بعثة الأهلى سوف تسافر إلى المغرب قبل 5 أيام من أولى مبارياته فى البطولة وفقًا لما تنص عليه اللوائح.

 ومن المقرر أن يسافر الأهلى يومى 26 و27 من يناير الجارى حيث يخوض الأهلى أولى مبارياته يوم 1 فبراير المقبل.

وشكل مجلس الأهلى لجنة برئاسة المهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق، من أجل الإعداد والترتيبات لكافة الأمور المتعلقة بالبطولة.