رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: رمضان صبحى لو استمر فى الأهلى كان سيكون أفضل جناح فى مصر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد رمضان السيد، لاعب الأهلي الأسبق، أن عمرو السولية بدأ يستعيد مستواه، وهو مميز في المساندة الهجومية وقادر علي التمرير الجيد والتسديد من الخارج، عندما يكون في حالته بيكون أفضل رقم 8 في مصر.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن محمد شريف يجب أن يستمر أساسيا في تشكيلة الأهلي، ويجب إعطاؤه الفرصة في عدة مباريات حتي لو لم يسجل الأهداف، مشيرا إلي أنه كان جيدا بعدما شارك في الشوط الثاني أمام بيراميدز.

وتابع: شادي حسين كان يتحرك جيدا، ولو كان في كامل تركيزه كان سيسجل، مشيرا إلي أن محمد هاني بدأ يستعيد الثقة ونتمني له الاستمرارية.

وأكمل: حسين الشحات يقدم أداء جيدا منذ 3 مباريات وأداؤه تحسن كثيرا وساهم في صناعة أهداف، ويجب أن يركز في قراره داخل الملعب.

وحول تراجع مستوي عبدالله السعيد ورمضان صبحي، قال: لاعب الكرة عندما يكون في حالة عدم تركيز لن يقدم أي شىء.

وواصل: الثنائي بعيدان تماما عن التركيز، عبدالله السعيد يركز علي علي الرحيل والانتقال للزمالك.

واختتم: رمضان صبحي غائب تماما منذ موسمين، وكان سيكون أفضل جناح في مصر لو استمر في الأهلي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 27 محتلا المركز الأولي في جدول ترتيب المسابقة، بينمع تجمد رصيد بيراميدز للنقطة 20 محتلا المركز الرابع.