رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة كريم فؤاد بجزع فى أربطة الركبة والأشعة تحدد حجم الإصابة

كريم فؤاد
كريم فؤاد

يخضع كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، حاليًا لفحوصات طبية بعدما غادر مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مباريات الجولة الحاديةعشرة مصابًا بعد تدخل قوي من عبدالله السعيد.

ويخضع كريم فؤاد لفحوصات طبية لمعرفة طبيعة الإصابة ومدي جاهزيته للمباراة المقبلة أمام إنبي في الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري والمقرر لها مساء الخميس المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن التشخيص المبدئي لإصابة كريم فؤاد عبارة عن جزع في أربطة الركبة والأشعة تحدد حجم الإصابة ومدي جاهزيته للمباراة المقبلة أوغيابه.

وحقق الفريق الأول بنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة منظمة فنيًّا واستحق الفوز باللقاء. 

وأوضح كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كنا نعرف أن بيراميدز فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين، ولكننا تقدمنا بهدف مميز للسولية، وكان هدفنا تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول ثم اللعب بأداء يرهق عناصر بيراميدز وهذا ما حدث».

واستكمل: «في الشوط الثاني نفذنا خططنا بشكل جيد مع الاحتفاظ بالكرة واستغلال المرتدات».

وأشار كولر: «أظهرنا اليوم سمة من سمات الفرق الكبيرة بأداء هجومي مميز، مع التنوع من خلال الاحتفاظ بالكرة واستغلال المرتدات».

وعن استبدال شادي حسين قال كولر: «استبدلت شادي حسين بين الشوطين لأني شعرت بأن شريف سيكون أكثر تأثيرًا هجومًا، وقام بذلك، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الدفاعية خلال الشوط الثاني».