رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو السولية رجل مباراة الأهلى وبيراميدز

عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

 

اختير عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي 3 - صفر، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الممتاز.

وتمكن السولية من تقديم أداء مميز خلال المباراة، حيث سجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19، وعاد بعد 50 دقيقة ليسجل الهدف الثاني برأسية رائعة، إثر ركلة ركنية، ليساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقفز الأهلي بهذا الفوز إلى صدارة ترتيب الدوري مجددًا، برصيد 27 نقطة.

 

 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.
 
سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، وكاد يسجل مع الدقائق الأولى برأسية في الدقيقة 4 حملت توقيع كريم فؤاد، كما لاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. وفي المقابل نجح دفاع الأهلي وخط الوسط في غلق جميع الطرق أمام المنافس محافظًا على نظافة شباك محمد الشناوي. 
 
تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 19، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليمنى العليا للحارس أحمد الشناوي، ثم أضاف السولية أيضًا الهدف الثاني برأسه من ركلة ركنية في الدقيقة 69، قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بنيران صديقة، عندما اصطدمت الكرة بقدم أحمد سامي، مدافع بيراميدز، وتهادت في الشباك.
 
بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 27 ليعتلي قمة جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20.