رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته بقطع جزئى فى غضروف الركبة.. الأهلى ينهى سفر مصطفى شوبير إلى النمسا

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

ينهي الجهاز الإداري للأهلي الإجراءات الخاصة بسفر مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، إلى النمسا خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لإجراء عمليه جراحية في الركبة بعد إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة.

وتعرض مصطفى شوبير للإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء مشاركته في تدريبات فريقه الخميس الماضي وخضع لفحوصات طبية مكثفة وأجرى أشعة تم عرضها على عدد من الخبراء وأكدت على إصابته بقطع في الغضروف.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مديرالكرة بالفريق، عن غياب اللاعب عن الملاعب لمدة من 3 إلى 4 أسابيع عقب إجراء الجراحة في النمسا.

وأوضح عبدالحفيظ أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات مساء أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.