رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه بيراميدز فى مهمة استعادة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدورى

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقابل الفريقان في 12 مباراة سابقة بالدوري، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات مقابل 3 فوز لبيراميدز والتعادل 4 مرات وإجمالا تقابل الفريقان في 15 مباراة  12 بالدوري و3 في كأس مصر، سجل المارد الأحمر 17 هدفا واستقبل 11 هدفا من الفريق السماوي، فيما حسم بيراميدز أخر مباراة له أمام الأهلي بثنائية دون رد في الموسم الماضي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة المحلية.

الأهلى يبحث عن تحقيق الفوز على بيراميدز مساء اليوم لاستعادة الثقة المفقودة بين اللاعبين، وتجنب الانتقادات العنيفة للفريق والجهاز الفنى من قبل جماهير النادى، والاستمرار فى المنافسة على قمة الدورى مع الزمالك.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مناصقًا مع الزمالك، برصيد 24 نقطة فيما يأتي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

في المقابل يدخل بيراميدز اللقاء من أجل مواصلة نتائجه الجيدة بعد تحقيق الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين من أجل حثهم على تجاوز أخطاء الفترة الأخيرة وبذل كل الجهد لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، لاستعادة الانتصارات واكتساب ثقة الجماهير مرة أخرى.

وشدد كولر خلال الجلسة على استبعاد بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم الفني والبدني في الآونة الأخيرة والتفريط في الفرص التي حصلوا عليها مؤخرًا.

وأكد المدير الفني أن الفريق البطل لا بد أن يستعيد عافيته سريعًا وأن يثبت للجميع أنه قادر على العودة من أي كبوة بأسرع مما يتوقع المنافس.

من جانبه، استقر كولر، على تشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وكريم فؤاد ومحمد مجدى أفشة وفي الهجوم محمد شريف.