رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة الزمالك فى المحافظة على قمة الدورى تصطدم بصحوة أسوان

الزمالك فاز في أخرمبارياته
الزمالك فاز في أخرمبارياته على الإسماعيلي

يستضيف أسوان فريق الزمالك في الثالثة إلا الربع عصر اليوم باستاد أسوان في افتتاح مواجهات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي ويرفع شعار “لا بديل عن الفوز” للمحافظة على القمة في حين يحتل أسوان المركز الثامن برصيد 12 نقطة متساويا مع سيراميكا كليوباترا والمقاولون وطلائع الجيش.

الزمالك بعد التعادل مع المقاولون عاد للانتصارات بفوز كبيرعلى الإسماعيلي ومن المنتظر أن يحافظ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التشكيل الذي خاض مباراة الدراويش باستثناء الدفع بمحمد عبدالغني في قلب الدفاع بدلا من مصطفى الزناري الذي تم استبعاده بسبب الإصابة ومعه عمر جابر ومحمود حمدي الونش وإبراهيم نداى ومصطفى شلبي ويوسف حسن.

فيريرا الذي أشاد بأداء لاعبيه أمام الإسماعيلي طالبهم بخوض مباراة أسوان بنفس القوة والجدية على اعتبار أنه لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة وبعد دراسة الفريق الأسواني جيدا ركز فيريرا خلال التدريبات على ضرورة التحكم في وسط الملعب وإيقاف مفاتيح اللعب ومصادر القوة في أسوان خاصة المغربي أحمد بلحاج وعماد فتحي ومحمد حمدي زكي وديلسون كاموني وأكد فيريرا للاعبيه أن استمرار نتيجة التعادل سيزيد من عزيمة لاعبي أسوان وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجايبة وطالبهم بتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الجهاز الفني لأسوان.

فيريرا قام بتغيير طريقة اللعب في آخر مباراتين إلى 4-3-3 ويعتمد عللى الثلاثي أحمد سيد زيزو ويوسف أسامة وسيف الجزيري في الهجوم وخلفهم إمام عاشور وعمرو السيسي الذي يتولى أيضا تأمين الجانب الدفاعي مع نبيل عماد دونجا.

قائمة الزمالك لمباراة أسوان 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وأحمد أبوالفتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف أوباما وسيد عبدالله نيمار وسيف جعفر وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه وسيف الدين الجزيري.

في المقابل أصبح أسوان فريقا مختلفا من حيث الشكل والنتائج بعد تولى أيمن الرمادي المسئولية حيث قاد الفريق لتحقيق 4 انتصارات كان آخرها على المصري في الجولة الماضية وأصبح الانظباط التكتيكي واضحا في أداء الفريق الذي خسر ثلاث مباريات مع الرمادي لكن بعد أداء جيد ويسعى ممثل الجنوب لمواصلة عروضه القوية وتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده سمير جمال ويوسف البساطي، ومعهم صبري إبراهيم، حكما رابعا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، ومحمد عزازي، مساعد حكم فيديو .