رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: أزمة بين عبدالله السعيد وبيراميدز.. واللاعب على أعتاب الزمالك

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل رغبة عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، في الرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عبدالله السعيد يرغب في الرحيل عن بيراميدز، بسبب أزمة حدثت بينه وبين إدارة الكرة في ناديه، بعد توقيع عقوبة عليه على خلفية أزمته مع مصطفى فتحى.

وتابع: عبدالله السعيد أبلغ بيراميدز برغبته في الرحيل، وسط محاولات من النادي لاحتواء الموقف والإبقاء عليه، على الرغم من وجود اتصالات هاتفية بالفعل بين اللاعب وإدارة الزمالك، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجاري، حال نجاحه في الرحيل من ناديه.

وأشار إلي أن إدارة الزمالك عرضت على البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم اللاعب وتنتظر إنهاء عبدالله السعيد موقفه مع بيراميدز وفي حالة رحيله عن النادي الأزرق سيتم الحصول على توقيعه.

وأوضح أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق حول المقابل المادي، بينما المكالمات الهاتفية كانت للتأكيد حول رغبة اللاعب في الانضمام إلى الزمالك وتحركه لإنهاء عقده مع بيراميدز.

واختتم: إدارة الزمالك تخشى ظهور أزمات داخل الفريق حال ضم عبدالله السعيد بمقابل مادى كبير وبالتالي عقد اللاعب لن يزيد على الـ20 مليونا.