رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يحسم الجدل حول نقل مباراة الأهلى وبيراميدز لاستاد القاهرة

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، إن نقل مباراة الأهلي وبيراميدز من استاد السلام إلى استاد القاهرة الدولي أمر طبيعي، خاصة أن 5 أندية فقط من الـ18 ناديا تمتلك ملاعب في الدوري، بينما الباقي يؤجر الملاعب.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن بيراميدز نفسه طلب نقل مباراته مع البنك الأهلي في بداية الدوري من ملعب الدفاع الجوي، لوجود أعمال صيانة وقتها.

وأشار إلى أن نقل المباراة من استاد السلام إلى استاد القاهرة بسبب ضغط المباريات على الأول، في ظل خوض الأهلي وفيوتشر والإنتاج الحربي مبارياتها عليه، لذلك الأرضية أصبحت تحتاج للصيانة.

وأوضح أن لجنة المسابقات لها الحق في تعديل الملاعب لأسباب فنية وهي تراجع حالة أرضية الملعب، بينما ليس من حق الأندية الاعتراض على تغيير الملاعب، مشددًا على أن خوض الأهلي مبارياته باستاد القاهرة مرهون بمباريات الأندية الأخرى.

وكان نادي بيراميدز قد أصدر بيانا للتعليق علي أزمة نقل مباراته مع الأهلي لاستاد القاهرة بدلا من السلام، قال: يبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقب مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز، أمام نادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقادم باستاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.