رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستو يصل القاهرة خلال ساعات للكشف الطبى قبل الإعلان عن الصفقة

كريستو
كريستو

 أنهي مسئولو الأهلي الاتفاق مع إدارة النجم الساحلي التونسي بشأن ضم محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية.
وكشف مصدر مسئول عن أن مبلغ الصفقة الذي تم الاتفاق عليه هو 1.3 مليون دولارسيتم طرح المبلغ المتبقي منه في قضية سليمان كوليبالي والبالغة قيمتها 950 ألف دولار في حين سيحصل النجم على المبلغ المتبقي والمقدر بنحو 350 ألف دولار.
وأضاف المصدر أن اللاعب سيصل إلي القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع الكشف الطبي عليه تمهيدًا للإعلان عن ضمه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري.
وأشار المصدر إلي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، قد أنهي كافة الأمور المالية المتعلقة باللاعب مع وكيله والحصول علي 600 ألف دولار في الموسم الأول تزيد 100 ألف دولار في كل موسم مع الفريق.

«عبدالحفيظ» يعلن تفاصيل إصابة «شوبير» ومدة غيابه

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، بقطع في غضروف الركبة. 
وأوضح عبدالحفيظ أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وأشار مدير الكرة إلى أن حارس الفريق سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لفترة من 3 إلى 4 أسابيع.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح أمس السبت بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة من مساء غد الإثنين على استاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.