رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة تحذيرية.. كواليس جلسة حسام عبدالمجيد مع إدارة الزمالك

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، جلسة مطولة مع حسام عبدالمجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل الحديث عن موقف اللاعب خلال الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء.


وعلم "الكابتن" أن إدارة الزمالك حذرت حسام عبدالمجيد من  الانسياق وراء وكلاء اللاعبين في العروض الوهمية، مطالبا اللاعب بالتركيز في التدريبات والتعليمات التي يطلبها منه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

حيث أكد مسؤلو القلعة البيضاء للاعب أن النادي لم يتلق أي عروض احترفية نهائية، وكل ما يثار ما هو إلا عروض وهمية من قبل وكلاء اللاعبين، لافتًا إلى أن الزمالك لن يقف في طريقه في حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي يليق بقيمته، وقيمة نادي الزمالك.


فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم

خط الدفاع: محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- حمزة المثلوثي- محمد طارق- أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري