رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق بشأن إبرام صفقة أرجنتينية

ماكسيمو بيروني
ماكسيمو بيروني

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لإبرام صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم ماكسيمو بيروني

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الشاب الأرجنتيني ماكسيمو بيروني، لاعب فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

وأكد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن مسئولي مانشستر سيتي نجحوا في إتمام اتفاقهم على ضم ماكسيمو بيروني خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "رومانو" أن صفقة انتقال ماكسيمو بيروني إلى صفوف مانشستر سيتي ستُكلّف خزينة النادي حوالي 8 ملايين دولار، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه فيليز سارسفيلد، بالإضافة إلى الضرائب.

وأشار "رومانو" إلى أن ماكسيمو بيروني سينضم إلى صفوف مانشستر سيتي مباشرة عقب انتهاء مشاركته مع فريقه فيليز سارسفيلد في بطولة كوبا سود أمريكانا تحت 20 عامًا، التي تُقام في كولومبيا، خلال شهر يناير وتستمر حتى شهر فبراير المقبل.

 

ويُجيد ماكسيمو بيروني اللعب في مركز الوسط الدفاعي، ويلعب بقميص فريق فيليز سارسفيلد من بداية الموسم الحالي 2022-2023.

وشارك الشاب الأرجنتيني، صاحب الـ19 عامًا، في 33 مباراة مع فيليز سارسفيلد، وسجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب ماكسيمو بيروني رفقة فيليز سارسفيلد في ديسمبر 2023.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية من العيار الثقيل أمام تشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة.