رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد أهلاوى يطير إلى تونس لإنهاء صفقة كريستو من النجم الساحلى

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

كلف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، خالد مرتجي، أمين الصندوق، بالسفر بصحبة أمير توفيق، مدير التعاقدات، إلي تونس خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم صفقة محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي، في الميركاتو الشتوي .

وكشف مصدر مسئول عن أن دخول ناديي الوحدة الإماراتي ونادي لوجانو السويسري في الصفقة وإرسال عرض رسمي لضم اللاعب جعل إدارة الأهلي ترسل وفدًا إلي تونس لإتمام الصفقة. 

وأضاف المصدر أن اختيار مرتجي باعتباره المسئول عن ملف الهارب سليماني كوليبالي، لاعب النجم الساحلي، ويعلم أقساط الأهلي مع إدارة النجم الساحلي، حيث يريد خصم قيمة غرامة كوليبالى من الصفقة ويتبقى قسطان لكن النجم يرغب فى خصم قسط واحد ويتبقى القسط الثانى لموعده وهو ما يعطل الإعلان الرسمى عن الصفقة.

وأشار المصدر إلي أن مبلغ الصفقة الذي تم الاتفاق عليه هو مليون و300 ألف دولار وسيتم طرح المبلغ المتبقي منه في قضية سليمان كوليبالي والبالغة قيمتها 950 ألف دولار في حين سيحصل النجم على المبلغ المتبقي والمقدر بنحو 350 ألف دولار لضم اللاعب وغلق الباب أمام أي محاولات لخطف اللاعب من المارد الأحمر.

وكان المتحدث باسم النجم الساحلي قال في تصريحات صحفية: "ستعلن هيئة النجم عن الموقف النهائي بعد التوصل إلى الاتفاق الذي يصبو إليه الفريق في مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة"، وسينطلق الأهلي المصري في مفاوضات مع كريستو للاتفاق على البنود الشخصية والامتيازات التي سيحصل عليها قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، رفعت جماهير النجم شعارات رافضة بشدة بيع كريستو، قائلة إن ذلك لن يحل الأزمة المالية وسيساهم في تراجع الفريق الذي عاد هذا العام ليقدم عروضا قوية.

ويتصدر النجم حتى الآن مجموعته في الدوري والتي تضم أيضا الترجي والصفاقسي.