رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يوضح موقفه من بيع محمد هلال وأحمد ياسين لنادى الزمالك

أحمد ياسين
أحمد ياسين

تحدث أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن الفوز الذي حققه الفريق علي المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح البنك الأهلي في تحقق الفوز علي نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: كنا في حاجة إلي الفوز اليوم علي المقاولون العرب، خاصة في الظروف التي نمر بها، سواء إصابات بالجملة، أو سلسلة النتائج المتراجعة خلال الفترة الماضية.

وتابع: لدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان واللاعبين، وأنهم قادرون علي العودة للانتصارات مرة أخري رغم تراجع المستوي والنتائج.

وأكمل: المستوي متقارب للغاية بين فرق الدوري المصري، والكل يقاتل من أجل الحصول علي النقطة.

وبسؤاله عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة؟.. قال: الإسماعيلي يظل فريقا كبيرا بغض النظر عن مستواه ومركزه في جدول ترتيب المسابقة، والفريق يمتلك جهازا فنيا بقيادة أحمد حسام ميدو، وكذلك إدارة توفر له كل شىء.

وعن موقف النادي من بيع أحمد ياسين ومحمد هلال لنادي الزمالك، قال: لن نستغني عن أي لاعب في صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

واختتم: لا يوجد وقت ليجلس مجلس الإدارة مع الكابتن حلمي طولان، بسبب ضغط المباريات، ولكننا سنجلس معه لتحديد احتياجاته ونحاول توفيرها.