رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيدات الأهلى يتأهلن لنهائى بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة

تنس الطاولة
تنس الطاولة

تأهل فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والمقامة حاليا في صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر الجاري، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف الدول العربية.

جاء ذلك بعد الفوز على سيدات جزيرة الورد في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3/1، حيث فازت هنا جودة على آلاء سعد، وفازت دينا مشرف أمام فاطمة علاء، وخسرت آلاء يحيى أمام فجر شومان، قبل أن تحسم دينا مشرف نتيجة المباراة بالفوز على آلاء سعد.
وفي نصف النهائي الآخر خسر نادي الزمالك أمام نادي عالي البحريني بنتيجة 3/1 أيضًا بعدما خسرت ريم العراقي أمام مريم العالي وخسرت يسرا حلمي أمام المحترفة الرومانية بيرناديت، وفازت شهد سامح على أمريتا بهدكي، وأخيرًا فازت المحترفة الرومانية بيرناديت على ريم العراقي ليحسم الفريق البحريني الصعود لمواجهة النادي الأهلي في نهائي ناري غدًا السبت.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره جزيرة الورد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك غدًا السبت أيضًا.

وعلي صعيد الرجال فاز النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 3/0 في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ليواجه الأحمر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس نظيره جمعية شبيبة الخروب الجزائري الذي فاز على السد القطري.

بينما يواجه الزمالك نظيره السد القطري في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.