رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يحدد طلباته الشتوية وأوباما أول الراحلين فى يناير

اوباما
اوباما

اقترب يوسف أوباما لاعب وسط فريق الزمالك من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما خرج من الحسابات من جانب الجهاز الفني والاعتماد عليه لفترات متقطعة فقط.
ويدرس أوباما حاليًا العروض المقدمة له قبل الاستقرار على أحدها، حيث يرغب الاتحاد السكندري في الحصول على خدماته، كما يمتلك اللاعب عرضين من الدوري السعودي أحدهما من نادي الباطن، ويفضل أوباما الرحيل للخارج عن الانتقال إلى الاتحاد، حيث يرغب في الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية، للوصول إلى هدف استعادة مستواه والمشاركة الأساسية.
وخرج أوباما من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ولم يعد يشارك اللاعب مع الزمالك، بل أصبح يخرج من قائمة الزمالك الخاصة بخوض المباريات.
ومن ناحية أخرى، عقد مسئولو الزمالك جلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتأتي هذه الجلسة لمناقشة ملف الصفقات الشتوية التي سيتعاقد معها الزمالك في يناير المقبل، وفقًا للاحتياجات الفنية للزمالك.
ويدرس فيريرا التعاقد مع جناح أيسر ومهاجم في يناير لتدعيم صفوف الزمالك، بالإضافة إلى تدعيم خط الدفاع في ظل إصابة محمود حمدي الونش بقطع في وتر الخلفية من أجل سد النقص في بعض المراكز التي يعاني الفريق من نقص فيها خلال الفترة الحالية.