رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بترول أسيوط يتصدر قمة الصعيد مؤقتا والجونة يهزم المدينة المنورة

مباراة االجونة والمدينة
مباراة االجونة والمدينة المنورة

صعد فريق بترول أسيوط لقمة مجموعة الصعيد مؤقتا بعدما استعاد نغمة الانتصارات وهزم شبان قنا بملعبه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة  ويتوقف رصيد شبان قنا عند 9 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم بترول أسيوط بهدف سجله وليد عطية في الدقيقة 30 وقام الحكم بطرد حازم كمال كابتن شبان قنا بعد حصوله على إنذارين وفي الشوط الثاني سجل مصطفى صدفة هدف البترول الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد جمال.

وحقق الجونة فوزا كبيرا على المدينة المنورة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم أسامة إسماعيل ليرتفع رصيد الجونة إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 6 نقاط..جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني وسجلها أرنو ومحمد العشري وأحمد سالم صافي للجونة وفي اللحظات الأخيرة سجل المدينة المنورة هدفه الوحيد.

وتعادل أسمنت أسيوط مع الألومنيوم دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم عماد عطا ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 16 نقطة ورصيد الأسمنت إلى 14 نقطة.

وتعادل ديروط مع تليفونات بني سويف بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم صبري إبراهيم بدلا محمد الشرقاوي الذي تقدم باعتذار بسبب تعطل سيارته أثناء الذهاب للملعب ليرتفع رصيد ديروط إلى 14 رصيد تليفونات بني سويف إلى عشر نقاط.. جاء الهدفان في الشوط الثاني وتقدم أحمد فاروق لديروط في الدقيقة 88 وتعادل التليفونات في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء وشهد الشوط الأول نجاح حسن إبراهيم حارس ديروط في التصدي لركلة جزاء 

وتعادل النصر للتعدين مع كيما دون أهداف في المباراة التي أدارها  الحكم محمد حسان ليرتفع رصيد التعدين إلى 19 نقطة ورصيد كيما إلى 13 نقط. 

وتعادل طامية مع ملوي بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عبد العاطي ليرتفع رصيد ملوي إلى 14 نقطة ورصيد طامية إلى 13 نقطة  ..انتهى الشوط الأول بتقدم ملوي بهدف سجله حسن هاشم في الوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تعادل طامية في الوقت بدل الضائع بهدف سجله لاعب ملوي في مرماه.

وفي المجموعة الثانية عاد فريق إيسترن كومباني للانتصارات وهزم العبور بهدف سجله إسماعيل أشرف في الدقيقة 55 في المباراة التي أدارها الحكم عبد الرحمن صالح ليرتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد العبور عند 14 نقطة.