رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقترب من التعاقد مع مهاجم جزائرى سوبر.. خاص

شعار الزمالك
شعار الزمالك

يسعي  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفارس الأبيض.


وعلم" الكابتن" إن جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رشح لمجلس إدارة القلعة البيضاء مهاجما جزائريا سوبر من أجل التعاقد معه في يناير لدعم صفوف الفريق.

ومن جانبه، قام أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بالتفاوض مع وكيل المهاجم الجزائري، من أجل معرفة مطالبته وعرضه على مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما علم" الكابتن" أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أعطي الضوء الأخضر للمسئولين عن ملف الكرة بالقلعة البيضاء بتنفيذ كل ما يطلبه فيريرا، لافتًا إلى أنه لا ينتظر منه الحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي فقط، ولكنه ينتظر حصد دوري أبطال إفريقيا.


وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك علي التفاوض مع المهاجم الجزائري في سرية تامة وعدم الإفصاح عن اسمه لحين الانتهاء من التعاقد معه بشكل رسمي، لعدم دخول المنافس لإفساد الصفقة علي الفارس الأبيض.

 


قائمة الزمالك لمواجهة الاسماعيلي


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح - عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري