رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف القيعى ومرتجى بمتابعة ملف الصفقات الجديدة فى الأهلى

الخطيب يجتمع مع شركة
الخطيب يجتمع مع شركة الكرة

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بشكل رسمي ضم ظهير أيمن في يناير المقبل وتحديدًا قبل الاستعداد لكأس العالم للأندية بوقت كاف خصوصا بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد في نقاشات مع إدارة الكرة بالأهلي أن هناك أولوية قصوى لضم ظهير أيمن بعد إصابة أكرم توفيق بقطع فى الرباط الصليبى وغيابه لنهاية الموسم عن الفريق.

وأشار المصدر إلي أن كولر أبدي إعجابه باللاعب أحمد عبدالرحمن زولا، ظهير أيمن طلائع الجيش، بجانب المفاضلة بين هشام صلاح، لاعب الاتحاد، وخالد عبدالفتاح، لاعب سموحة.

وأضاف المصدر أن السويسري شدد في طلباته الفنية على ضرورة دعم الخط الهجومي للفريق بجناح أو اثنين ومهاجم صريح فضلا عن سؤاله عن التفاوض مع لاعب في مركز الوسط بعد تأجيل ضم مدافع لنهاية الموسم الجاري.

من جانبه طلب محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بشكل رسمي من عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، التدخل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، لحسم ملف الصفقات الجديدة في يناير المقبل.

وطلب الخطيب من القيعي ومرتجي معاونة أمير توفيق بشكل سريع في حسم ملف الصفقات الشتوية خصوصا في ظل حاجة الفريق لتدعيم قوي وإرضاء الجماهير الحمراء الغاضبة من هبوط المستوي وعدم وجود صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي المنقضي.

الخطيب عقد جلسة عقب عودته من فرنسا مع مسئولي قطاع الكرة سواء سيد عبدالحفيظ أو حسام غالي أو أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  لمعرفة سبب تراجع أداء الفريق.

كما تعرف رئيس الأهلي من عبدالحفيظ على مطالب كولر الفنية بشأن الصفقات وطالب بسرعة التحرك في هذا الملف مع بداية الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.