رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجى: الشناوى حارس كبير والبعض ينتظر له الأخطاء

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي سيراميكا كليوباترا، أن كل المباريات أصبحت صعبة علي كل فرق الدوري، خلال الفترة الماضية شعرنا بظلم، ولا أريد أن أقول إنه مقصود، لكننا فقدنا نقاطا بسبب التحكيم.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن إبراهيم نورالدين حكم المباراة انتظر 15 ثانية لتنفيذ ركلتين للأهلي بعد انتهاء الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتابع: لماذا لم ينتظر الحكم لنهاية هجمتنا؟.. آخر فرصة لنا في المباراة كانت هجمة مرتدة 3 لاعبين علي لاعب واحد، مشيرا إلي أنها كانت فرصة مؤكدة لسيراميكا كليوباترا.

وأكمل: الحكم عندما أطلق صافرته قبل أن ننهي الهجمة استفز الجهاز الفني، لأننا مضغوطين جدا والفريق إمكانياته جيدة جدا لكن النتائج ليست جيدة.

وواصل: محمد بسام حارس مرمي كبير، وأقدم له التهنئة علي أدائه في المباراة، وأحمد سامي طلب منه المشاركة في بناء الهجمات ونجح بامتياز.

وعن محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي، قال: محمد الشناوي حارس مرمي كبير، وأري أن البعض ينتظر له الأخطاء، وحارس الأرجنتين لديه أخطاء في دوري المجموعات بكأس العالم، وأيضا حارس منتخب فرنسا كان له أخطاء.

وأشار إلي أن الشناوي كان أفضل حارس في لقاء الاتحاد السكندري، والأخطاء واردة في كرة القدم، وهو تأثر بحالة فريقه، لكن هناك بعض الأمور تحتاج لإصلاح خلال الفترة المقبلة.

واختتم: الشناوي حارس كبير ويمتلك بطولات، ولن يتأثر بهذا النقد وأخشي أن نكون مثل الدبة التي قتلت صاحبها.

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات.