رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: الأهلى وصل به الحال أن «يشحت المكسب».. وأتمنى من اللاعبين أن يشعروا بقيمة وكيان النادى

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أكد عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن هناك أخطاء عديدة ظهرت في أداء المارد الأحمر بشكل ملحوظ خلال المباريات الأخيرة، مشيرا إلي أن لاعبي الفريق من الممكن أن يساهموا في إنجاح أي مدرب.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، لم يكن موفقا في تغييراته أمام سيراميكا كليوباترا، وكيف يسحب برونو سافيو ويدخل فخري، ويتم تعديل مركز حسين الشحات، بدخوله في عمق الملعب بعدما فقد تركيزه.

وتابع: نادي الأهلي وصل به الحال أن "يشحت المكسب"، وهذه الأمور غير معتادة، ويجب علي لاعبي الفريق الكبار أن يقوموا بـ"لم الشمل"، وتحفيز زملائهم للظهور بمستوي مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

وأكمل: خط دفاع الأهلي تعامل مع كرة هدف سيراميكا كليوباترا بشكل غير جيد، والشناوي كان عليه التعامل مع الكرة بشكل أقوي وأفضل، وإخراجها بـ"البوكس".

وواصل: علي لاعبي الأهلي سرعة استعادة مستواهم، خصوصا أن الزمالك لو فاز غدا علي الإسماعيلي سيتصدر جدول المسابقة.

واختتم: الأهلي حاليا يستحق الدعاء، وأتمني من اللاعبين أن يشعروا بقيمة وكيان النادي.

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات.