رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: الأهلى يحتاج إلى لاعبين «جعانة كورة».. ولا بد أن يرفع كولر «برقع الحياء»

كولر
كولر

علق عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، علي مباراة المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، اعترف بعدم قناعته بالمهاجمين، وعليه أن يغير طريقة لعبه خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

وتابع: كولر قام بعمل تدوير في كافة المراكز ما عدا حراسة المرمي والدفاع، ويجب أن يتم إشراك ثنائي هجوم لكي يتميز بالشراسة في خط الهجوم، مشيرا إلي أن الأهلي خسر 6 نقاط في آخر 3 مباريات.

وأكمل: الأهلي يحتاج نوعية من اللاعبين "جعانة كورة"،  أمثال معلول وأليو ديانج، مشيرا إلي أنه حال استمرار هذا الشكل والأداء لن يحقق المارد الأحمر شيئا وسيخرج صفر بطولات.

وأشار إلي أن الأهلي في الماضي كان لديه حسام حسن وأيمن شوقي وقام باستقدام فيلكس، ولا بد أن يرفع كولر برقع الحياء ويعمل بحزم وشراسة مع اللاعبين.

وأوضح أن علي معلول وهو يسدد ركلة الجزاء كان في حالة خوف، وظهور محمد عبدالمنعم وهو جالس علي الأرض خائف من إهدار الركلة.

واختتم: هل وصل الحال بنادي الأهلي للبحث عن التعادل فقط.. وعدم الهزيمة؟

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات.