رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه مع الأرجنتين.. تقارير: تشيلسى يُغرى «إنزو فيرنانديز» بعرض مالى ضخم

إنزو فيرنانديز
إنزو فيرنانديز

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في إبرام صفقة قوية من صفوف بنفيكا البرتغالي، لتدعيم خط وسط الميدان خلال الفترة المقبلة.

 

تشيلسي يرغب في التعاقد مع إنزو فيرنانديز

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن تشيلسي يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب وسط بنفيكا، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة البريطانية في تقريرها، أن تشيلسي قدم عرضًا ضخمًا لإغراء فريق بنفيكا حتى يسمح برحيل إنزو فيرنانديز في نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وأفادت الصحيفة، بأن مسئولي تشيلسي قاموا بزيارة للبرتغال في محاولة لإقناع إنزو ووكيل أعماله البرتغالي الشهير خورخي مينديز، بانتقال اللاعب إلى إنجلترا، حيث قدموا عرضًا تصل قيمته إلى 105 ملايين جنيه إسترليني، أي حوالي 120 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويُعد إنزو فيرنانديز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، أبرزها أندية ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد من إنجلترا، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني.

 

إنزو فيرنانديز أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022

يأتي ذلك بعدما تألق إنزو فيرنانديز بشكل كبير مع منتخب بلاده الأرجنتين، وتم اختياره كأفضل لاعب شاب في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وساهم إنزو فيرنانديز في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، على حساب فرنسا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

إنزو فيرنانديز جوهرة بنفيكا

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب الأرجنتيني، صاحب الـ21 عامًا، رفقة فريق بنفيكا في صيف 2027.

وشارك فيرنانديز في 24 مباراة مع بنفيكا في جميع البطولات بالموسم الحالي 2022-2023، سجل خلالهم ثلاث أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.