رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس جلسة فيريرا مع أمير مرتضى قبل مواجهة الإسماعيلى

أمير مرتضي
أمير مرتضي

عقد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع  جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الفارس الأبيض نادي الإسماعيلي.

وتحدث أمير مرتضي مع فيريرا، حول العديد من الملفات الخاصة بالفريق، سواء كانت جاهزية بعد اللاعبين، أو استبعاد البعض، وأيضا حول إمكانية ثبات التشكيل، ومشاركة بعض اللاعبين بغير مراكزهم.

وعلم "الكابتن" أن فيريرا أوضح لأمير مرتضي، أنه فى مرحلة إعادة تنظيم الزمالك، وما يفعله في الوقت الحالي هو إحلال وتجديد لجيل كامل في الفريق، وأنه يقوم بتجربة بعد الجوانب التكتيكية في المواجهات الرسمية، مؤكدا له أنه يقوم بتصليح الأخطاء أولا بأول.

وشدد فيريرا، على أنه لا يجوز محاسبته غير مع انتهاء الدور الأول للدوري، لوصوله وقتها للتشكيلة المناسبة للفريق، من أجل المنافسة على كافة البطولات وخصوصًا دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عن الفارس الأبيض لسنين طويلة.

 

وكان مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع  أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب التعادل أمام المقاولون العرب دون أهداف أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وطلب مرتضي منصور، من المشرف العام على الكرة، إن يبلغ يحذر جوسفالدوا فيريرا،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من غضب الجماهير من كثرة التغييرات في التشكيل والتغييرات الخاطئة.

ويخشي مرتضي منصور، من انقلاب جماهير الزمالك ضد فيريرا وتأثير ذلك علي النتائج، خاصة أن فرصة الفارس الأبيض كبيرة بالفوز بالدوري في ظل تراجع مستوى المنافس.

شهدت الساعات الماضية، عقب التعادل أمام المقاولون العرب غضب جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة كبيرة من الجدل حول خطة فيريرا والتغييرات الخاطئة، والإصرار علي بعض اللاعبين رغم ضعف مستواهم.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.