رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سيرجيو بوسكيتس يحسم مصيره مع برشلونة

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، في ظل اقترابه من الرحيل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى اقتراب بوسكيتس من الرحيل عن صفوف برشلونة، في ظل انتهاء عقده الحالي في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023 المقبل.

 

سيرجيو بوسكيتس يدرس تجديد عقده مع برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يرغب في بقاء سيرجيو بوسكيتس في قلعة "كامب نو".

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها بأن تشافي تحدث مع بوسكيتس، ليؤكد له أنه يحظى بثقته كاملة، ويكشف له أهمية تواجده سواء داخل غرفة الملابس في الفريق أو في التشكيل الأساسي بالمباريات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حديث تشافي أقنع بوسكتيس بالاستمرار في برشلونة وتجديد عقده، وتأجيل قراره بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.

ويرى بوسكيتس أن الاستمرار مع برشلونة سيضمن له اللعب في مستوى القمة لفترة أطول، وبالتالي سيزيد من عدد مبارياته الدولية مع المنتخب الإسباني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، له دور أيضًا في تراجع بوسكيتس عن قراره بالرحيل والبقاء في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك احتمالية لتجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، وبالتالي من غير المتوقع أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي في الوقت الحالي.

وبناءً عليه، قرر بوسكيتس تأجيل قرار الانتقال إلى الدوري الأمريكي أيضًا، نظرًا لرغبته في اللعب مجددًا مع ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي الأمريكي.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 ويتصدر فريق برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.