رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مان يونايتد يهزم نوتنجهام بثلاثية فى الدورى الإنجليزى

مان يونايتد
مان يونايتد

فاز مانشستر يونايتد على نظيره نوتنجهام فوريست بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين مساء الثلاثاء في الجولة الـ17 بالدوري الإنجليزي.

ماركوس راشفورد لعب دور رجل الشوط الأول بامتياز بعدما أن سجل هدفًا وصنع آخر.

كان راشفورد المبادر بالتهديف مبكرًا في الدقيقة 19 بتسديدة داخل منطقة الجزاء، بعد ركنية رائعة نفذها بذكاء كريستيان إريكسن.

وضاعف الفرنسي أنطوني مارسيال النتيجة لليونايتد بهدف ثانٍ، في الدقيقة 22 بتسديدة داخل منطقة الجزاء بعد صناعة راشفورد.

وألغي حكم اللقاء هدفًا لصالح نوتنجهام في الدقيقة 40 عن طريق راين ياتيس بعد العودة لتقنية "فار" الذي أثبتت وجود تسلل على زميله بولي.

وفي الشوط الثاني، تمكن البديل، البرازيلي فريد، من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 87 من متابعة لتمريرة فريد، ليؤكد انتصار فريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد لـ29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست

أما عن تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست، فشهد تواجد المدافع الفرنسي رافاييل فاران أساسيًا وبجواره وان بيساكا، فيما يقود أنتوني مارسيال خط الهجوم.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: تيريل مالاسيا - رافاييل فاران - آرون وان بيساكا - لوك شاو

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو - كريستيان إريكسن - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: أنتوني - ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل لربع نهائي بطولة كأس رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة بانتصاره على بيرنلي نهاية الأسبوع الماضي بثنائية نظيفة.