رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفوق كاسح لسيدات الأندية المصرية فى الجولة الثانية من البطولة العربية لتنس الطاولة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تمكنت سيدات الأهلي  لتنس الطاولة من مواصلة التفوق وصدارة المجموعة الأولى، بعد التغلب على الأعمال الحرة السوداني 3-0، حيث فازت دينا مشرف على لينة يحيى كما فازت سارة الحاكم على سها رمضان فيما حققت رؤى الناغي الفوز على نضال أبوالمعالي.


واستأنفت عصر اليوم الثلاثاء لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات السيدات ببطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات والمقامة بالقاهرة.

وتقام البطولة على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات لستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، ويشارك بها 39 فريقا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

بالمجموعة الثانية، فاز نادي جزيرة الورد على الفلاح عطبرة السوداني بنفس النتيجة، حيث تغلبت فاطمة علاء على أريج أشرف وفازت فجر شومان على مروة مصطفى فيما حققت نيبال العيسوي الفوز على أمنية مصطفى.

أما في  المجموعة الثالثة فواصل الزمالك تألقه بعد الفوز على العربي الكويتي بنتيجة 3-0 بعد تفوق كل من يسرا حلمي ومريم يونس وجنة سعد على  كل من حصة السلطان وانفال القوماتي وأمينة زيدان على التوالي.


ويشارك 12 ناديا في منافسات الرجال، تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة في منافسات الرجال والسيدات والتي لعبت في الأردن العام الماضي.