رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأندية المصرية تواصل الصدارة فى بطولة الأندية العربية لرجال تنس الطاولة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أقيمت صباح الثلاثاء لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة 33 من بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات والمقامة بالقاهرة.

وتقام البطولة على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات لاستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، ويشارك بها 39 فريقا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.

في المجموعة الأولى، تغلب نادي الأهلي على الفحيحيل الرياضي الكويتي 3-0، حيث فاز السيد لاشين على مشعل الكنجري، وخالد عصر على محمد حمية، وأنهى شادي مجدي المواجهة لصالح فريقه بالفوز على خالد الفضلي.

وبالمجموعة الثانية، واصل إنبي نتائجه الجيدة وتخطى منافسه رائد شباب الأربعاء الجزائري بثلاث مباريات مقابل لا شىء، المحترف الفرنسي للفريق "هاشارد انطون" فاز على أمين بلقاضي، قبل مضاعفة أحمد نديم للنتيحة وتغلب على عيسى بلقاضي، وفي اللقاء الثالث والأخير  تغلب مؤمن الأوز على عزالدين لعزازي.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثالثة بالفوز على نادي برقان الرياضي  الكويتي 3-0، افتتح محمود أشرف المباراة وتخطى عبدالله المكيمي، وفاز سيد رمضان على صالح الجاركي وكريم العراقي على سلمان بومجداد.

ويشارك 20 ناديًا في منافسات الرجال، تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة في منافسات الرجال والسيدات والتي لعبت في الأردن العام الماضي.