رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عصر: الأهلى يستهدف الاحتفاظ بلقب البطولة العربية لتنس الطاولة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

قال خالد عصر، نجم نادي الأهلي والمنتخب الوطني لتنس الطاولة، إن فريقه يستهدف الاحتفاظ بلقب بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة والمقامة بالقاهرة في الصالة رقم 2 في مجمع الصالات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 39 فريقًا من مختلف الدول العربية وبمشاركة 6 فرق مصرية على صعيد الرجال والسيدات.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره خانينوس الفلسطيني بنتيجة 3-0 بمشاركة كل من يوسف عبدالعزيز ومحمد شومان ومحمد البيلي والتغلب على كل من حسين حجاج وأسعد رحيم ويوسف مشتهي على التوالي.

تابع عصر في تصريحات له أن تحقيق الفوز في الجولة الأولى يعد دفعة قوية للفريق خاصة أن المنافسة تعد قوية للغاية في البطولة، مشددًا على أن الفرق الأخرى استعانت بلاعبين محترفين أقوياء ومصنفين على العالم.
وأضاف عصر أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بعد إجراء القرعة وأكد على أهمية تحقيق نتائج مميزةو وشدد على أن الجهاز يقوم بعملية التدوير بين اللاعبين وذلك لثقته الكبيرة فيهم جميعًا.

أتم عصر تصريحاته أن نادي الأهلي يستهدف الاحتفاظ بلقب البطولة ودخول الأحمر حاملًا للقب يضعهم تحت ضغوط ولكن الفريق على قدر المسئولية.

يذكر أن نادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره خانينوس الفلسطيني بنتيجة 3-0 بمشاركة كل من يوسف عبدالعزيز ومحمد شومان ومحمد البيلي والتغلب على كل من حسين حجاج وأسعد رحيم ويوسف مشتهي على التوالي.

وفي نفس التوقيت، تمكن الزمالك من الفوز على جمعية شبيبة الخروب الجزائري بالنتيجة نفسها بمساهمة كل من محمود أشرف وأحمد صالح ومحمد وليد أمام كل من سامي خروف ووفي شمس الدين عبادلي وزين الدين عزوزي.

أما الممثل المصري الثالث، نادي إنبي، فقد فاز أيضا 3-0 على الأمل عطبرة السوداني بمشاركة كل من علي غلاب وإسلام سنبل وعبدالرحمن حجاجي ضد محمد الهادي وأبانوب سمير وعبدالقادر أحمد.

يذكر أن فرق السيدات المصرية والتي تتمثل في الأهلي والزمالك وجزيرة الورد، قد تمكنت من الفوز في مبارايات الجولة الأولى صباح اليوم على كل من الأهلي صيدا اللبناني والأقصى عطبرة السوداني والرياضي الكويتي على التوالي.

IMG-20221226-WA0057
IMG-20221226-WA0057