رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البريميرليج.. نيوكاسل يكتسح ليستر بثلاثية.. وولفرهامبتون يصعق إيفرتون فى الوقت القاتل

نيوكاسل وليستر
نيوكاسل وليستر

انتصر نيوكاسل يونايتد على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ17 بالدوري الإنجليزي.

الفوز رفع رصيد نيوكاسل إلى 33 نقطة في وصافة ترتيب البريميرليج مؤقتًا، بينما وقع ليستر في المركز الـ13 بـ17 نقطة.
تقدم مبكرًا نيوكاسل في النتيجة عن طريق كريس وود من ركلة جزاء في الدقيقة 3، وضاعف النتيجة ميجيل ألميرون في الدقيقة 7 بالهدف الثاني بعد جملة رائعة مع برونو جيماريش أنهاها الأول بنفسه في شباك داني وورد.
واختتم البرازيلي جولينتون أهداف نيوكاسل في الدقيقة 32 برأسية متقنة، بعد ركلة ركنية نفذها كيران تريبير.
وفي نفس مباريات الساعة الخامسة، تغلب برايتون ألبيون على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 حيث سجل الأهداف أدم لالانا، روما بيرود بالخطأ في مرماه وسولي مارش لصالح برايتون في الدقائق 14، 35 و56 بينما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد جيمس وارد برواس في الدقيقة 73.
الفوز رفع رصيد برايتون إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما وقع ساوثهامبتون في المركز قبل الأخير بـ 12 نقطة.
واكتسح فولهام نظيره كريستال بالاس بثلاثية نظيفة حيث شهد اللقاء طرد اثنان من لاعبي بالاس ميتشيل وتوميكنز في الدقائق 34 و57.
وسجل أهداف فولهام بوبي ريد، تيم ريام وألكسندر ميتروفيتش في الدقائق 31، 71 و80، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، بينما وقع بالاس في المركز الـ 11 بـ 19 نقطة.
وأخيرًا اقتنص وولفرهامبتون فوز قاتل على إيفرتون بهدفين لهدف لكل  حيث تقدم التوفيز عن طريق ياري مينا في الدقيقة 7، وتعادل دانيل بودينس للولفز في الدقيقة 22 ثم سجل هدف الفوز القاتل أيات نوري في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.
وقفز ولفزللمركز الـ13 بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما ظل إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ17.