رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل مثير بين توتنهام وبرينتفورد فى الدورى الإنجليزى

مباراة توتنهام وبرينتفورد
مباراة توتنهام وبرينتفورد

انتهت أحداث مباراة برينتفورد وتوتنهام هوتسبير، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح فريق توتنهام هوتسبير في إدراك التعادل بريمونتادا مثيرة أمام برينتفورد بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد نشاط منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد توقف دام لأكثر من شهر؛ بسبب إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الماضي.

 

برينتفورد يتقدم بهدف أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

بدأت المباراة بحذر من الطرفين، قبل أن يرتكب فريق توتنهام هوتسبير خطأ كبيرًا في الدقيقة 11، بعد تدخل قوي على سون هيونج مين، ويحاول هاري كين تسديد الكرة التي اصطدمت بالحائط وتخرج الكرة لركنية.

وبعد مرور 15 دقيقة من أحداث المباراة، تمكّن فيتالي يانلت من تسجيل هدفًا مميزًا لفريق برنتيفورد بعد عرضية من مبيومو وتسديدة من نورجارد لتصطدم بلينجليه وتغالط فورستر من فورستر ليتابعها يانلت إلى الشباك.

وواصل فريق برينتفورد الهجوم حتى الدقيقة 17 بعرضية من مبيومو ورأسية من زانكا قبل أن يخرجها فورستر لركنية.

وفي الدقيقة 24، قاد سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها رايا بسهولة.

وبعد دقيقتين، عاد رايا لتصدي كرة مميزة من كولوسيفسكي الذي توغل من الناحية اليسرى وحاول أن يُسدد الكرة ليُدرك التعادل.

وفي الدقيقة 29 من زمن اللقاء، تكرر الأمر بتسديدة أرضية من سون من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتم صدها مجددًا من قِبل الحارس رايا، وفي الدقيقة 34 تألق فورستر أمام زانكا من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43 من زمن المباراة، تم إلغاء هدفًا سجله إيفان توني، لاعب برينتفورد، بداعي التسلل.

 

توتنهام يدرك التعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي

بدأت أحداث الشوط الثاني، بمواصلة لاعبو برينتفورد بالهجوم القوي على مرمى توتنهام، في محاولة لاقتناص النقاط الثلاثة من هذا اللقاء.

وفي الدقيقة 54، نجح إيفان توني من تسجيل هدف برينتفورد الثاني، مستغلا رأسية من زميله كريستيان نورجارد ليكملها إلى الشباك.

وبعد مرور عشر دقائق من المواجهة بين الفريقين، نجح النجم هاري كين من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لفريقه توتنهام هوتسبير في الدقيقة 64، برأسية بعد عرضية من لينجليه.

وفي الدقيقة 67، أجرى فريق توتنهام تغييرًا بدخول دافينسون سانشيز وخروج تانجانجا، بينما دخل سامان جدوس، لاعب برينتفورد، ليحل محل زميله ماتياس يانسن.

ونجح فريق توتنهام هوتسبير في إدراك التعادل عن طريق بيير إميل هويبيرج، الذي سجل الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 71 بعد عرضية من ديان كولوسيفسكي.

وفي الدقيقة 84 من زمن المباراة، فشل هاري كين في منح توتنهام التقدم وتسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من بيريسيتش، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

 

ترتيب توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة.

بينما يتواجد برينتفورد حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.