رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأعظم».. كلوب يُشيد بأداء ميسى بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022

كلوب وميسي
كلوب وميسي

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أنه أعظم لاعب في عالم كرة القدم في الوقت الحالي.

وكان ليونيل ميسي قد توّج مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضي.

ونجح ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين نحو التأهل لنهائي كأس العالم 2022 والتتويج باللقب على حساب فرنسا، بعد الفوز بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

 

كلوب يُشيد بأداء ميسي وتتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، تصريحات كلوب، قائلًا: "الأرجنتين قدم بطولة جيدة للغاية واستحق التتويج باللقب في النهاية".

وتابع: "لقد شاهدت احتفالاتهم في بلدهم بعد العودة بالكأس، وكنت سعيدًا حقًا لهم".

وأضاف: "الأرجنتين انتظر فترة طويلة للتتويج بهذا الكأس، أعتقد أنها كانت لحظة مناسبة له وأدخل السرور في نفوس الجماهير في ظل معاناتهم من الأوضاع الداخلية الصعبة".

وعن ميسي، قال كلوب: "ليو أعظم لاعب شاهدته في حياتي، خاصة طريقته في اللعب، لديه الكثير لتقديمه في أرض الملعب رغم سنه".

وواصل: "طريقة ميسي تعلمنا جميعًا المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها تلك الرياضة على أعلى مستوى ممكن".

وأكد: "ليونيل ميسي علمنا جميعًا عدم الاستسلام مبكرًا، لقد كان أمرًا ممتعًا أن نشاهده".

وعن استفزاز إيميليانو مارتينيز، حارس الأرجنتين، للمنافسين أثناء ركلات الجزاء، قال كلوب: "لا شيء هناك لنتحدث فيه".

واختتم كلوب تصريحاته، قائلًا: "تهانينا للأرجنتين بالفوز ببطولة كأس العالم 2022، لقد كانت مباراة صعبة ولكنه أفضل نهائي رأيته في حياتي، كان مميزًا للغاية".

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.