رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة منتظرة بين فيريرا ولاعبى الزمالك لتصحيح أخطاء المقاولون العرب

جوسفالدوا فيريرا
جوسفالدوا فيريرا

قرر جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد اجتماع بينه وبين اللاعبين لمناقشة أسباب التعادل السلبي أمام الممقاولون.


وطالب البرتغالي من جهازه المعاون بتجهيز تقرير عن حالة كل لاعب في المباراة لمناقشة الأخطاء التي وقع فيها، قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

كما طلب فيريرا من جهازه المعاون، وضع برنامج تدريبي خاص للمهاجمن بالفريق، وهم سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا ويوسف حسن استعدادا للمواجهة المقبلة.

وسيكون البرنامج الخاص من أجل تجهيزهم بأفضل شكل ممكن من حيث المهام الخاصة بمركزهم، وهيكون تحت قيادة أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، وإشراف من البرتغالي فيريرا، المدير الفني.

وتعادل فريق الزمالك حامل لقب الدوري مع المقاولون العرب سلبيا ليفقد نقطتين جديدتين في مشوار بطولة الدوري.

وبهذه النتيجة تواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 21 نقطة بينما تواجد المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 12 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر ليها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.