رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز عاشور: نتمنى أن تحقق البطولة العربية لتنس الطاولة النجاح

معتز عاشور
معتز عاشور

تحدث معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، وستقام البطولة على صالة استاد القاهرة.

وأسفرت قرعة بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة للرجال والسيدات في نسختها الـ33، والتي أقيمت أمس، عن وقوع الأندية المصرية في مجموعات متوسطة المستوى.

وتنطلق الجولة الأولى من منافسات الرجال في الرابعة عصرا وبينما تقام المباراة الأولى للسيدات في الحادية عشرة صباح الإثنين.

قال معتز عاشور: "أتمنى التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة سواء الرجال أو السيدات، هذه البطولة من ضمن البطولات التي يقوم الاتحاد العربي بالإشراف عليها".

وأضاف: "جميع البطولات التي أقيمت من قبل حققت نجاح كبير، نتمنى أيضًا نجاح هذه البطولة، تعتبر جميع الأندية أسرة واحدة، سيكون هناك منافسات قوية، حيث يشارك في البطولة محترفون أجانب أقوياء".

يذكر أن نادي الأهلي هو حامل لقب الرجال والسيدات بالنسخة الأخيرة للمسابقة، ويمثل مصر في مسابقة الرجال كل من الأهلي والزمالك وإنبي، بالإضافة إلى الأهلي والزمالك وجزيرة الورد على صعيد السيدات.

ويشارك 20 ناديا في منافسات الرجال، تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، على أن يصعد الأول والثاني للدور ثمن النهائي.

وشهدت قرعة السيدات مشاركة 12 ناديا، مقسمة على 3 مجموعات بتواجد 4 أندية بالمجموعة الواحدة، ويصعد الأول والثاني للدور ربع النهائي.