رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص تحذيرات مرتضى منصور لفيريرا عقب التعادل أمام المقاولون العرب

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أجري مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالا هاتفيًا مع  أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب التعادل أمام المقاولون العرب دون أهداف أمام المقاولون العرب في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت علي ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وعلم "الكابتن" أن مرتضي منصور طلب من المشرف العام على الكرة أن يحذر جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، من غضب الجماهير من كثرة التغييرات في التشكيل والتغييرات الخاطئة.

ويخشي مرتضي منصور من انقلاب جماهير الزمالك على فيريرا وتأثير ذلك علي النتائج، خاصة أن فرص الفارس الأبيض كبيرة للفوز بالدوري في ظل تراجع مستوى المنافس.

شهدت الساعات الماضية، عقب التعادل أمام المقاولون العرب غضب جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة كبيرة من الجدل حول خطة فيريرا والتغييرات الخاطئة، والإصرار علي بعض اللاعبين رغم ضعف مستواهم.

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للإسماعيلى

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في الدوري.

ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.