رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الاتحاد السعودى يخطط لتجديد عقد «عبدالرزاق حمدالله» حتى 2025

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

تخطط إدارة نادي الاتحاد السعودي لتجديد عقد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

الاتحاد السعودي يخطط لتجديد عقد عبدالرزاق حمدالله حتى عام 2025

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «هسبريس» المغربية، فإن إدارة الاتحاد السعودي تريد تجديد عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة المغربية في تقريرها، بأن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تجهز عرضًا ضخمًا لتجديد عقد عبدالرزاق حمدالله، لمدة موسمين إضافيين حتى صيف 2025.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن إدارة الاتحاد ستقدم راتبًا لـ"عبدالرزاق حمدالله" يبلغ قيمته 7 ملايين ريال سعودي في الموسم الأول، ثم زيادته إلى 7 ملايين و300 ألف ريال سعودي في الموسم الثاني، بالإضافة إلى حوافز مالية يحصل عليها اللاعب وفقًا لمستواه وأدائه مع الفريق في الدوري السعودي.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله، صاحب الـ31 عامًا، قد انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان لمدة موسم ونصف الموسم، وذلك بعد فسخ عقده مع إدارة نادي النصر السعودي.

وساهم عبدالرزاق حمدالله في تأهل فريق الاتحاد إلى منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما سجل هدفًا في مرمى الشباب، ثم الفوز بركلات الترجيح.

وحقق عبدالرزاق حمدالله العديد من الأرقام القياسية، حيث ساهم في 24 هدفًا في بطولة كأس الملك، مسجلًا 19 هدفًا وصنع 5 أخرى.

وعلى الصعيد الدولي، فقد تألق عبدالرزاق حمدالله بشكل كبير مع منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضي.

وساهم عبدالرزاق حمدالله في تأهل منتخب المغرب إلى منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، قبل أن يخسر أمام كرواتيا ويحتل المركز الرابع، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز في المونديال.