رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: حسام يستحق الحصول على فرصة فى تدريب منتخب مصر.. ومن يتحكم داخل اتحاد الكرة ليس له خبرات

حسام حسن
حسام حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه استحق الفوز علي الإسماعيلي، في مباراة الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح المصري البورسعيدي في تحقيق فوز هام علي الإسماعيلي، بهدف دون رد، في الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن المصري استحق الفوز علي الإسماعيلي واقتناص الثلاث نقاط، وعلاقتنا بالجماهير أبدية ونحن نحب العمل في النادي من أجل إسعاد جماهير بورسعيد، لذلك وافقنا علي العودة دون تردد أو أي شروط.

وتابع: الفريق يحتاج إلي تدعيمات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل المنافسة علي مركز متقدم بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكمل: فريق المصري يعاني من غيابات عديدة بسبب الإصابات ونحن نعمل علي إعادة الفريق للطريق الصحيح من جديد في مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل: حسام حسن يستحق الحصول علي فرصة في قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، عقب تولي أكثر من مدرب أجنبي في أوقات سابقة دون فائدة فنية.

وأشار إلي أن البعض يروج أن حسام حسن ممنوع من تدريب المنتخب بسبب عصبيته وهو أمر غير صحيح علي الإطلاق والأمر اختلف تماما عن أي وقت سابق.

واختتم: حسام حسن يستحق الحصول علي فرصة في تدريب منتخب مصر، ومن يتحكم داخل اتحاد الكرة ليس له خبرات.