رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف يقود هجوم الأهلى أمام سموحة فى الدورى

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه سموحة.

ويلاقي الأهلي ضيفه سموحة بعد قليل على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي

تشكيل الأهلي أمام سموحة جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني- محمود متولي - محمد عبد المنعم - علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - كريم فؤاد

الهجوم: برونو سافيو - أحمد عبد القادر - محمد شريف.

البدلاء:

علي لطفي - ياسر إبراهيم - حسين الشحات - أليو ديانج - حسام حسن - محمد مجدي أفشة - رأفت خليل - محمد فخري - أحمد نبيل كوكا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو متصدر قمة جدول الدوري برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك أقرب منافسيه على صدارة البطولة حتى الآن.

الأهلي يطمح للفوز على سموحة ليواصل سلسلة الانتصارات بعد التغلب على فاركو 2- 1  في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما خاض 8 مواجهات حقق خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة، فيما سجل 16 هدفًا واستقبل 4 أهداف.

في المقابل يدخل فريق سموحة بقيادة طارق العشري المباراة، ويرغب في تحسين النتيجة السلبية التي تحققت في الجولة الماضية بالهزيمة من الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، ويحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لمواصلة النتائج الجيدة وتصحيح بعض الأخطاء.

وحذر كولر، لاعبي الأهلي، خلال الجلسة التي عقدها قبل الدخول لمعسكر مغلق لمواجهة سموحة اليوم من الوقوع في نفس الأخطاء من جديد.

وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة التمسك جيدًا بكل فرصة يحصل عليها لاعبو الفريق في المباريات حتى يتمكن الفريق من الحفاظ على صدارة بطولة الدوري.

وشدد السويسري، خلال جلسته، على أنه لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد والملتزم داخل وخارج الملعب، والفترة المقبلة سوف تشهد خروج البعض من حساباته الفنية تمامًا.