رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى بعشرة لاعبين يهزم الاسماعيلى فى الدورى

المصرى يهزم الاسماعيلى
المصرى يهزم الاسماعيلى

نجح المصري فى تحقيق فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدف سجله محمد عبد اللطيف جريندو في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز ليرتفع رصيد المصري إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط.

وتزامن فوز المصرى البورسعيدى مع احتفالات محافظة بورسعيد بالعيد الوطنى لابناء المدينة الباسلة

سيطر المصري على مجريات اللعب معظم فترات الشوط الأول بفضل التحركات الواعية لرباعي الخط الهجومي إلياس الجلاصي ومحمد عبد اللطيف جريندو وعبد الرحيم دغموم وفرانك أتوجا وظهرت الخطورة مبكرا من تسديدة عبد الرحيم دغموم التي مرت بجوار القائم.

في الدقيقة الثامنة مرر إلياس الجلاصي كرة أكثر من رائعة لمحمد عبد اللطيف جريندو مرت من فوق محمد نصر وانفرد جريندو وسدد الكرة لحظة خروج الحارس محمد كوكو لملاقاته مسجلا هدف التقدم للمصري.

حاول الإسماعيلي الرد وسدد أحمد مدبولي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن وعادت السيطرة للمصري سريعا وفي لعبة أشبه بالكرة التي جاء منها الهدف مرر الجلاصي كرة طولية لجريندو الذي سددها بجوار القائم.

ظهر صالح جمعة في الصورة لأول مرة في الدقيقة 24 بتمريرة بينية رائعة كاد ينفرد على أثرها ياو أنور لكن محمود جاد حارس المصري خرج من مرماه في توقيت جيد وأبعد الكرة.

وحصل إسلام أبوسليمة مدافع المصري على انذار للخشونة مع ياو أنور ثم نال إيزي إيميكا لاعب المصري انذارا للخشونة مع أحمد مدبولي.

ارتفع مستوى الأداء في الدقائق الخمس الأخيرة وفي الدقيقة 39 ومن هجمة مرتدة للمصري انطلق فرانك أتوجا من منتصف ملعب المصري ومرر كرة طولية للجلاصي الذي داخل منطقة الجزاء وحاول تسديد الكرة من فوق الحارس محمد كوكو الذي نجح في إبعادها إلى ركنية.

واحتسب الحكم حمادة القلاوي دقيقتين وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم المصري بهدف.

بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني نال عبد الرحيم دغموم الإنذار الثالث في المباراة ثم حصل عماد الدن أبوبكر مدافع المصري على الإنذار الرابع تصدى صالح جمعة لركلة حرة خارج منطقة الجزاء  ومرر كرة عرضية مرت من الجميع إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 57 أجرى أيمن الجمل المدير الفني للإسماعيلي تغييرين بنزول محمد مخلوف وفراس شواط بدلا من عماد حمدي وباسم مرسي وتحسن أداء الإسماعيلي إلى حد كبير لكن دوون خطورة على مرمى محمود جاد ونال إلياسس الجلاصي الإنذار الخامس للاعبي المصري للخشونة مع عمر طارق الوحش.

في الدقيقة 61 دفع أيمن الجمل بمحمود الشبراوي بدلا من أحمد مدبولي وأجرى حسام حسن المدير الفني للمصري تغييرين بنزول عمرو طارق وفريد شوقي بدلا من محمد فوزي جاد وعبد الرحيم دغموم وفي الدقيقة 70 قام الحكم بطرد إسلام أبوسليمة لاعب المصري بعد حصوله على الإنذار الثاني للخشونة مع محمود الشبراوي.

دفع حسام حسن بأسامة الجزار بدلا من فرانك أتوجا للتأمين الدفاعي ودفع أيمن الجمل بأحمد محسن وحازم مرسي بدلا من حمدي النقاز ومحمد دسوقي وبمرور الوقت انحصر العب في وسط ملعب المصري في ظل  محاولات الإسماعيلي للتعادل وفي الدقيقو 79 مرر صالح جمعة كرة عرضية من ركلة ركنية أبعدها محمود جاد ووصلت إلى محمد هاشم الذي سددها بجوار القائم.

في الدقيقة 85 نال عمر طارق الوحش لاعب الإسماعيلي على انذار للخشونة مع عمرو طارق ثم نال حازم مرسي انذارا لنفس السبب واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع دفع خلالها حسام حسن بأحمد شداد وإسلام المزين بدلا من إلياس الجلاصي وعمرو السعداوي لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف.