رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. سيف الجزيرى يطلب الرحيل عن الزمالك فى يناير

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

يعيش سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة نفسية سيئة للغاية  بسبب استبداله في المباريات الماضيه لتراجع مستواه.

وعلم "الكابتن" أن سيف الدين الجزيري طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أنه يشعر بعدم اقتناع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

ومن جانبه، رفضه مجلس إدارة الزمالك رحيل الجزيري عن صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا له التمسك بيه خلال الفترة المقبلة، مطالبًا منه بذل المزيد من الجهد للعودة سريعًا لمستواه الذي ظهر به مع الزمالك في نهاية الموسم الماضي.

ومن المتوقع إن يشارك يوسف حسن مهاجم الزمالك في  التشكيل الأساسي خلال مباراة المقاولون العرب المقبلة، التي تقام اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة علي ملعب ستاد المقاولون العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أنه غير راضي عن أداء سيف الدين الجزيري في مباراة الفريق أمام حرس الحدود في المباراة الماضية والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب


ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، محمد عبدالغني

خط الوسط: عمر جابر، محمد أشرف «روقا»، إمام عاشور

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، يوسف حسن، أحمد مصطفى زيزو.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ22 نقطة بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السابع برصيد 11 نقطة.
قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب