رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل فيريرا للاعبى الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب بالدورى

فيريرا
فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عدة رسائل إيجابية للاعبي الزمالك، قبل مباراة المقاولون العرب التي ستقام اليوم الأحد.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الأحد، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشاد فيريرا بأداء لاعبي الزمالك خلال الشوط الثاني من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري، مؤكدًا أنه كان أفضل من أدائهم في الشوط الأول لنفس المباراة، وطالبهم باستمرار الروح العالية والأداء المميز خلال هذا الشوط في المباريات المقبلة، بداية من مباراة المقاولون اليوم.

ووجه فيريرا إشادة خاصة لخط دفاع الزمالك وكذلك خط الهجوم، وذلك بسبب أدائهم خلال المباريات الأخيرة الأمر الذي جعل الأول هو الأقوى في الدوري بعد فيوتشر، والهجوم هو الأقوى بين كل فرق الدوري المصري.

وفي نفس الوقت، طالب فيريرا من خط هجوم الزمالك بالتعاون بشكل أكبر مع المهاجم الجديد البنيني سامسون اكينولا، مشيرًا إلى أنه لاحظ أن هناك شيئا من الأنانية تنتاب البعض لحظة امتلاك الكرة، وهو ما يرفضه خاصة أن هناك مباريات ستكون بحاجة إلى التمرير وليس التصرف بالكرة مباشرة نحو المرمى، لإن هذه المباريات لن تشهد فرص كثيرة بالتالي لا بد من استغلال أنصافها لحسم النتيجة وعدم الدخول في حسابات معقدة.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 11 نقطة.