رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف موقف فيريرا من التعاقد مع عبدالله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفارس الأبيض.


وعلم" الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، يرغب في التعاقد مع عبدالله السعيد، لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وعرض مجلس إدارة الزمالك علي فريرا فكرة التعاقد مع عبدالله السعيد، وهو ما قابله بالرفض التام من البرتغالي جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأوضح المدير الفني للزمالك لمجلس الإدارة أنه لم يرغب في التعاقد مع عبدالله السعيد، أو أي لاعب شارك في إفريقيا في هذا الموسم، حتي يتمكن في المشاركة مع الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا.


قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الأحد باستاد عثمان أحمد عثمان، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح  .

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري